التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ATV  التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان، من أكثر الترددات التي يبحث عنها المشاهد العربي، لنقلها أحداث المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان، والذي يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة جداً في الوطن العربي من المحيط إلي الخليج، لذا سنقدم لمتابعينا عبر موقعنا المتميز دليل العرب، التردد الجديد للقناة على نايل سات 2020 داخل المقال فتابعونا.

التردد الجديد لقناة ATV  التركية فبراير 2020، الناقل الأول لحلقات مسلسل قيامة عثمان، الذي يذاع كل يوم أربع الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية والعراق وقطر، التاسعة بتوقيت الإمارات.

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

تردد قناة ATV  التركية على القمر نايل سات 2020

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معامل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 10796 H 27500 5/6
تركسات 11628 H 27500 5/6
آسترا 12692 H 27500 5/6

مسلسل قيامة عثمان على قناة ATV التركية

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان عن تاريخ الدولة العثمانية، وخاصة في فترة عثمان أبن أرطغرل الذي يسير على درب أبيه، في مقاومة أعداء الدولة العثمانية من المغول والصلبيين، وتدور الأحداث في أطار تاريخي يحكي قصة البطل عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

أحداث مسلسل قيامة عثمان على قناة ATV التركية

بدأة أحداث المسلسل في الإثارة بعد مضي 9 حلقات سابقة، وأخذت المواجهة تحتدم بين البطل عثمان أبن أرطغرل وبين علشار، بعد أن تسبب في أصابة أخيه جوندوز في الحلقة الماضية، وفي الحلقات القادمة سنرى مؤامرات صوفيا ضد عثمان، التي لن تتوقف طوال أحداث المسلسل.