التخطي إلى المحتوى

تواصل المركز الإعلامي مجلس الوزراء مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات، للتأكد من الأنباء التي تتردد على بعض وسائل الإعلام، ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيام الوزارة بطرح وحدات الإعلان ال14 للإسكان الاجتماعي، وقد نفت الوزارة صحة تلك الأنباء.

وأكدت وزارة الإسكان، أنه لا صحة لطرح الوزارة وحدات الإعلان ال14 للإسكان الاجتماعي، وأنه يتم حاليًا سحب كراسات الشروط، وسداد مقدمات لحجز الوحدات السكنية المطروحة بالإعلان ال13 بالإسكان الاجتماعي في 10 محافظات، وهي بني سويف، والفيوم، والمنيا، وسوهاج، وأسيوط، وقنا، وأسوان، والأقصر، والبحر الأحمر، ومطروح.

وأضافت الوزارة، أنه تم الإعلان مؤخرًا عن فتح باب الحجز لوحدات الإعلان ال13 من برنامج الإسكان الاجتماعي في 10 محافظات، وتتاح كراسة الشروط في مكاتب البريد بالمحافظات المطروح بها الوحدات، ويحصل على كراسة الشروط من يريد التقدم للحجز بالمشروع.

وناشد المركز، وسائل الإعلام المختلفة، ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بتحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره من أنباء، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة، للتأكد من المعلومات قبل نشرها، حتى لا تؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.