التخطي إلى المحتوى

أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ علي خليل، عن تعديل في جدول امتحانات الشهادة الثانوية، حيث أنه من المقرر نقل مادة الإنشاء من جدول القسم الأدبي، ليكون يوم الأحد 5 يوليو 2020 بدلًا من الأحد 31 مايو 2020، وتظل مادة الفقه مادة واحدة في اليوم ذاته دون تغيير لباقي الجدول.

أما عن امتحانات ثانوية البعوث الإسلامية، فقد تغير الموعد ليكون يوم الإثنين 22 يونيو 2020، بدلًا من السبت 30 مايو، وتقرر نقل مادة التجويد إلى الأربعاء 17 يونيو 2020، بدلًا من 15 يونيو 2020، ويظل باقي الجدول دون تغيير.

ومعهد العلوم الإسلامية، قرر نقل مادة الإنشاء من يوم الأحد 31 مايو، ومادة الحاسب الآلي التي كان من المقرر أن تنعقد يوم الخميس 25 يونيو، إلى يوم الأحد 5 يوليو 2020، ويظل باقي الجدول دون تغيير.

ولا يعتد بأي جدول صادر قبل 28 إبريل 2020، لامتحانات القسم الأدبي، أو ثانوية البعوث الإسلامية، أو معهد العلوم الإسلامية.

وقال رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ أحمد عبد العظيم محمد، أن التعديل جاء من أجل سلامة وصحة طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وتستدعي أخذ الإجراءات الاحترازية من عمليات التطهير والتعقيم لمقرات اللجان بصفة يومية، وتستدعي امتحان الطلاب مادة باليوم الواحد، لمنع اختلاط الطلاب بين الفترتين في اليوم الواحد.

"المعاهد الأزهرية" يعلن عن جداول الثانوية الأزهرية بعد التعديل 1

"المعاهد الأزهرية" يعلن عن جداول الثانوية الأزهرية بعد التعديل 2

"المعاهد الأزهرية" يعلن عن جداول الثانوية الأزهرية بعد التعديل 3

"المعاهد الأزهرية" يعلن عن جداول الثانوية الأزهرية بعد التعديل 4