التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أبوظبي الرياضية الجديد 2020، من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها من قبل الجماهير العربية من المحيط إلي الخليج، هي قناة إماراتية مجانية مفتوحة تبث برامجها على مدار الساعة، و القناة هي النافل الحصري لمباريات البطولة العربية للأندية الأبطال بطولة، ” محمد السادس” وتنقل أيضاً مباريات الدوري الإماراتي ” دوري الخليج العربي للمحترفين “.

تردد قناة أبوظبي الرياضية التي  تبث برامجها من خلال أستوديوهاتها في أبوظبي، وهي ملك شركة أبوظبي للإعلام، بدأ البث الرسمي للقناة عام 1969 ميلادي، وهي تتكون من عدد 8 قنوات رياضية، تحمل نفس الاسم منها المفتوح ومنها المشفر.

تردد قناة أبوظبي الرياضية
تردد قناة أبوظبي الرياضية

تردد قناة AD SPORTS الجديد 2020 على مختلف الأقمار الصناعية

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معامل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 12091 V 27500 5/6
عرب سات 11804 V 27500 3/4
هود بيرد 11747 V 27500 3/4

 

أهم المنافسات التي تنقلها قناة أبوظبي الرياضية

  • مباريات دوري الخليج العربي للمحترفين في كرة القدم.
  • مباريات كأس رئيس الدولة.
  • مباريات البطولة العربية للأندية الأبطال “محمد السادس”
  • مباريات كأس السوبر الإماراتي.
  • مباريات كأس السوبر المصري.

أهم البرامج التي تقدمها القناة على شاشتها

تبث القناة عدة برامج متميزة أهمها الأستوديو التحليلي، الذي يسبق المباريات التي تنقلها القناة ويستضيف خبراء الرياضية الإماراتيين والعرب، وتنقل القناة أيضاً برنامج جيم أوفر، وبرنامج أبوظبي اليوم الذي يناقش كافة القضايا الرياضية.

أهم المعلقون الذين يعملون في قنوات أبوظبي الرياضية

تمتلك قنوات أبوظبي الرياضية كوكبة من ألمع وأشهر المعلقون في العالم العربي، يأتي على رأسهم المعلق الشهير فهد العتيبي، والمعلق المصري الشهير عصام عبدة، وكذالك كلاً من علي حميد، فارس عوض، محمد الشماسي،أحمد الحامد، محمد حسين”.